الأقمشة والحصير المصنّعون

تنتج شركتنا بشكل أساسي الأقمشة وحصائر الأرضيات ، وطباعة لافتة PVC المرنة ، والعرض من 1.0 إلى 3.2 متر ، و 40.000.000 متر مربع سنويًا ، وعرض مادة القماش المشمع عالي التقنية من 1.0 إلى 3.2 مترًا ، و 15.000.000 متر مربع سنويًا ، والتي تم تطبيقها على الشاحنة القماش المشمع ، تصوير البناء والتعبئة ، نماذج البالونات ، الترامبولين ، حمام السباحة ، المظلة ، أظرف الملفات الشفافة ، الستارة الشبكية ، إلخ.

تتميز الأغطية وحصائر الأرضية بخصائص مقاومة الماء ومقاومة اللهب والأشعة فوق البنفسجية. يمكن استخدام الأقمشة والحصير في الهواء الطلق ، والخيام الخارجية ، والمظلات ، والزراعة في الهواء الطلق.
View as  
 
  • فقط القماش المشمع PVC السائل المقاوم للماء له خصائص مقاومة للماء ومقاومة للهب ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية. يمكن استخدام كيس السائل المضاد للماء في الهواء الطلق ، والخيام الخارجية ، والمظلات ، والزراعة الخارجية.

  • لهب القماش المشمع PVC مقاوم للماء ومقاوم للهب ومضاد للأشعة فوق البنفسجية. يمكن استخدام كيس السائل المضاد للماء في الهواء الطلق ، والخيام الخارجية ، والمظلات ، والزراعة الخارجية.

  • قماش قماش القنب الرمادي من الفينيل مقاوم للماء ومقاوم للهب ومضاد للأشعة فوق البنفسجية. يمكن استخدام كيس السائل المضاد للماء في الهواء الطلق ، والخيام الخارجية ، والمظلات ، والزراعة الخارجية.

  • قماش القنب الأزرق PVC المقاوم للحريق مصنوع من راتينج PVC المطلي على نسيج شبكي من طبقة واحدة. كان يستخدم بشكل أساسي للألواح والأغشية والأغطية والمظلات والخيام والظلال والستائر. القماش المشمع PVC المطلي يمكن أن يلبي سلوك اللهب القياسي ، خالٍ من الكادميوم ، En 71-3 ، لوائح الوصول ، مكافحة ساكنة ، وغيرها من المعايير الدولية.

 1 
جودة عالية وفاخرة الأقمشة والحصير متاحة للشراء من المصنع. بصفتنا أحد المصنعين والموردين الرائدين في الصين ، فإننا نقدم الأقمشة والحصير طلبات بالجملة لتجار الجملة في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ترغب في شراء الأقمشة والحصير في المخزون ، فاتصل بنا ، يمكننا تقديم disocunt.

Tarps And Floor Mats Manufacturers

Our company mainly produces tarps and floor mats, printing PVC flex banner, width from 1.0 to 3.2m, annual 40,000,000 square meters, and high-tech tarpaulin material width from 1.0 to 3.2m, annual 15,000.000 sqaurea meters, which has been applied to Truck tarpaulin, construction filming and packaging, balloon models, trampoline, swimming pool, awning, transparent file envelops, mesh curtain, etc.

Our tarps and floor mats has the characteristics of waterproof, flame retardant and UV resistance. The tarps and floor mats can be used outdoors, outdoor tents, awnings, outdoor agriculture.
View as  
 
  • Only the waterproof liquid bag PVC tarpaulin has the characteristics of waterproof, flame retardant and UV resistance. The waterproof liquid bag can be used outdoors, outdoor tents, awnings, outdoor agriculture.

  • Tarpaulin PVC flame is waterproof, flame-retardant and anti-ultraviolet. The waterproof liquid bag can be used outdoors, outdoor tents, awnings, outdoor agriculture.

  • Grey vinyl tarp canvas is waterproof, flame-retardant and anti-ultraviolet. The waterproof liquid bag can be used outdoors, outdoor tents, awnings, outdoor agriculture.

  • Fireproof PVC blue vinyl tarp is made by PVC Resin Coated Onto 1-layer Mesh Fabric. It Was Mainly Used For Sheets, Membrane, Covers, Awning, Tents, Shades, Curtains. Coated PVC Tarpaulin Could Meet Standard Flame Behaviors, Cadmium Free, En 71-3, Reach Regulations, Anti Static, And Other International Standard.

 1 
High quality and fancy Tarps And Floor Mats is available to buy from our factory. As one of leading manufacturers and suppliers in China, we make Tarps And Floor Mats bulk orders for wholesalers all around the world. If you want to buy Tarps And Floor Mats in stock, contact us, we can provide disocunt.